إعلان عن تشكيل مجلس الكلية

             ننهــــــــي إلـــى علـــم كــافة أساتذة قسم (البيولوجيا – علوم الأرض – العلوم الفلاحية) بكليـــــة العلــــوم الطبيعــــة والحيـــــاة وعلوم الأرض ، أنه سيتــم تشكيل مجلس الكلية وهذا طبقا لأحكام المواد 37 -39 من المرسوم التنفيذي رقم : 03-279 المؤرخ في 23 أوت 2003 المحدد لمهام الجامعة . وعليـــه نعلمكم أن عملية الترشح لعضوية هذه الهيئة مفتوحة ابتداء من 16 جانفي 2018 إلى 23 جانفي 2018، وذلك بإيداع الطلبات على مستوى مكتب الأمين العام للكلية .

             مـــع العلم أن تاريخ الانتخاب سيكون يوم  الثلاثاء 30 جانفي 2018 ابتداء من الساعة العاشرة بالمكتب الزجاجي المتواجد في بهو إدارة الكلية بالطابق الأرضي.

إعلان عن تشكيل المجالس التأديبية على مستوى الأقسام و الكلية

         قصد استتباب الانضباط و الحفاظ على النظام و ممتلكات و تجهيزات الجامعة  و الكلية من طرف أبناؤنا الطلبة ننهي إلى علم كافة الأساتذة الكرام أن ادارة الكلية ستشرع في استحداث المجالس التأديبية على مستوى الأقسام و الكلية حسب ما ينص عليه القرار الوزاري رقم 371 المؤرخ في 11 جوان 2014 (نسخة مرفقة) وعليه نعلمكم أن عملية الترشح لعضوية هذه الهيئة مفتوحة ابتداء من 07 جانفي 2018 إلى غاية 18 جانفي 2018 و ذلك بملأ استمارة الترشح المرفقة (حسب رغبة الأستاذ ) و إيداعها على مستوى الأمانة العامة للكلية.

         مع العلم أن تاريخ الانتخاب سيكون يوم الأربعاء 24 جانفي 2018 ابتداءا من الساعة 10 صباحا الى غاية الساعة 15 زوالا بالمكتب الزجاجي المتواجد في بهو ادارة الكلية بالطابق الأرضي.

عمــــــــادة الكليـــــة

مرفقات:

لتحميل استمارة ترشح الأساتذة-المجلس التأديبي للقسم أنقر هنا

لتحميل استمارة ترشح الأساتذة-المجلس التأديبي للكلية أنقر هنا

لتحميل القرار الوزاري رقم 371 المؤرخ في 11 جوان 2014 أنقر هنا

Avis aux enseignants

Fiche de vœux 2017-2018

En vue de la préparation de l'année universitaire 2017/2018 et afin de finaliser la charge horaire de chaque enseignant avant les vacances d'été, les enseignants sont invités à remplir"la fiche de vœux ci-jointe"(affectation des modules 2017/2018) et de la déposer au niveau du secrétariat du département concerné.

N.A :

Le dernier délai de la remise de la fiche est fixé au 26 mai 2017.

-   En cas de choix multiples du même module par plusieurs enseignants, les comités pédagogiques prendront la décision finale.

-Lorsque la fiche de vœux n’est pas remise à la date fixée, les modules seront affectés à l’enseignant  automatiquement par les soins de l’administration.

                                                                 Khemis Miliana le 15/05/2017

إعــــــــــلان البريد الإلكتروني المهني

قصد تسهيل و ضمان اتصال فعال ما بين الادارة و مختلف هيئات الكلية من جهة و هيئة التدريس من جهة أخرى, يرجى من الأساتذة الكرام استعمال البريد الالكتروني المهني الخاص بهم كما هو مبين في الجدول أسفله و ذلك من خلال استرجاع كلمة المرور في حالة نسيانها بالاتصال بمصلحة شبكات الاعلام الآلي المتواجدة بالطابق الأرضي للمكتبة المركزية للجامعة قبل تاريخ 05 أفريل 2017.

نعلمكم انه بعد التاريخ المحدد كل الرسائل الالكترونية سيتم ارسالها عبر البريد الالكتروني المهني.

و في الأخير تقبلوا منا فائق الاحترام و التقدير.

الجدول

إعــــــــــلان للأســـــــــــاتذة

نعلم الأساتذة الكرام أن الكلية قد شرعت في تحيين و تحسين الموقع الالكتروني الخاص بها و عليه فقد تم تكليف الأستاذ " بلوازني أحمد" بمهام الإشراف على هذا الموقع.

البريد الالكتروني لمسؤول موقع للكلية : Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.

و في الأخير نشكركم مسبقا على تعاونكم قصد تطوير هذا الموقع.

عمــــادة الكليــــــــــة

Elearning

Télé-enseignement et de formation à distance

SNDL

Systeme National de Documentation en ligne

cat1

Dspace UKM

Consultation des Thèses et Mémoires

cat6

Ancien Site

archives de site